الرئيسية / من نحن

من نحن

شعارنا : المصداقية والاعتدال
حريتنا ليست للمساومة أو البيع
أسلوبنا : المرونة والتشاركية.

أهداف هذه الصحيفة واستراتيجيتها :
أولاًـ مجلة الحرمل تهتم بشكل خاص :
1- بالواقع الحياتي ” الاقتصادي والاجتماعي والإنساني ” للمواطن السوري في الداخل و الخارج .
2- تهتم بحق الناس في المعرفة والخبر , من خلال رصد الأحداث وما يجري على أرض الواقع , وإجراء التحقيقات والاستطلاعات واللقاءات.
3- الاهتمام بالخدمة العامة والمساعدة على معرفة و تلبية احتياجات الداخل والخارج بسهولة .
4- ضمان صلات مستمرة مع الجمهور, وخلق الأجواء المناسبة لبنية تفاعلية وتشاركية بين الصحيفة والجمهور .

ثانياً- مجلة الحرمل تهتم بشكل عام :
1- بالظواهر السياسية ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية , وبشكل خاص ماله ارتباط وثيق بمايحدث على الساحة السورية .
2- استقطاب الكتابات والتحليلات الجادة والعميقة بهدف الارتقاء بالنقاش حول القضايا السياسية التي تشغل بال المواطن السوري أولاً ومن ثم العربي في ظل المتغيرات المتسارعة في الأقطار العربية , وفي البيئة الإقليمية والدولية .
3- تهتم بالقضايا الحداثية , والتحديات العلمية والتقنية والمستقبلية , وتكريس المفاهيم المتعلقة بالحريات الأساسية , والهوية والمواطنة , والمشاركة السياسية , وبكل ما يساهم في إثراء المعرفة المرتبطة بقضايا العصر وإشكالاته الثقافية , وهموم الأجيال الجديدة , لرسم معالم تنمية حقيقية ترتقي بالإنسان والمجتمع , بما يحقق نهوضاً حضارياً يواكب التطور الحضاري والإنساني الذي يشهده العالم .

الجهات التي تستهدفها مجلة الحرمل :
1- الداخل السوري بكافة شرائحه , لتلبية احتياجاته للمعرفة والخبر , وتعزيز صموده واستمراه في تحدي النظام الديكتاتوري.
2- سائر المتابعين للشأن العام , والمهتمين بالقضايا الثقافية , والشؤون السياسية , والمجريات على الساحة السورية والعربية , وبذلك فهي تستهدف كافة القارئين ابتداء بالشباب والشابات وانتهاءً بصانعي القرار .

الصحيفة الألكترونية :
ولضمان تحقيق أهدافنا والوصول إلى كافة الجهات المستهدفة بمؤسستنا الإعلامية, فإننا بصدد إنشاء صحيفة الكترونية بالتوازي والتزامن مع إصدار صحيفتنا الورقية وبنفس الموضوعات والأهداف .

أبواب مجلة الحرمل :
تحتوي على 16 صفحة , ثقافية , سياسية , إخبارية .
معايير النشر في مجلة الحرمل :
دقة , موضوعية , مصداقية , توازن .
تمتنع الحرمل عن نشر :
المواد التي تدعو إلى الكراهية والعنف والتعصب … , وكذلك المواد ذات المضامين الدعائية ( الحزبية , الفئوية , السياسية , الانتخابية … ) .
موارد مجلة الحرمل :
1- موارد ذاتية , إضافة إلى الإعلانات والاشتراكات السنوية.
2- المنح و التبرعات النقدية و العينية المقدمة من المؤسسات والشركات و الأفراد السوريين.
3- يجوز للصحيفة في سبيل تحقيق أهدافها , ودعم مواردها المالية , أن تقيم المعارض الفنية و الفوتوغرافية و كذلك طباعة البروشورات و النشرات و الملاحق وسوى ذلك من نشاطات إعلامية واجتماعية لا تتعارض مع أهداف و سياسات الصحيفة .